تجارة الفوركس والقمار:خمسة أسباب مختلفه
كيفية الحماية من فقدان جميع أموالك مع حساب فوركس المدارة
ديسمبر 3, 2019
Show all

كيفية الحصول على أموال من حساب فوركس المدارة

كيفية الحصول على أموال من حساب فوركس المدارة

هناك ثلاث طرق يمكن لمدير حسابك من خلالها الحصول على أموال من حساب فوركس مدار عادةً.       الأولين بوضوح قد يتقاضى مدير الحساب (أو شركة إدارة الحساب) رسومًا ثابتة كل شهرأو عمولة بناءً على أرباح الشهر ، وستؤخذ هذه الرسوم بشكل عام مباشرةً من حسابك كما هو محدد في عقدك و LPOA. يمكن أن يكون أي من هذين الإجراءين أو كليهما شرعيين ، ويجب الإفصاح عنه بوضوح مقدمًا.

 الطريقة الثالثة يمكن أن تحول حتى نظام إدارة حساب جيد إلى وحش مفترس من شأنه أن يهدر أرباحك وربما حتى مديرك.

الطريقة الثالثة التي يمكن بها لمدير الحساب الحصول على أموال من حساب فوركس الخاص بك تعمل هكذا. سيقوم بعض مديري الحسابات بإدارة حسابك فقط إذا قمت بالتسجيل من خلالهم باستخدام وسيط / تجار الفوركس المفضلين لديهم. هذا يعني عادةً أن مدير الحساب يتصرف أيضًا باعتباره IB لهذا الوسيط ويحصل على فرق السعر أو العمولة الذي تتقاضاه شركة وساطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك عن كل عملية تداول تتم في حسابك (سواءً أنت أو من قبل مدير حسابك). والنتيجة هي أن المزيد من الصفقات يساوي المزيد من الأرباح لمدير الحساب ، سواء أكنت تربح أم لا.

في ظل هذه الظروف ، سيقوم الكثير من مديري الحسابات بإجراء مزيد من الصفقات فقط للحصول على هذه العمولات عند السبريد. في سوق الأوراق المالية ، يسمى هذا النشاط بعنف الحساب. هناك بعض شركات إدارة الحسابات الشرعية التي تقوم فقط بالتداول في الحسابات التي تمثلها الحسابات الدولية ، ولكن عليك أن تدرك أن إغراء تغيير حسابك سيكون دائمًا في هذه الحالات. إذا قررت الذهاب مع شركة إدارة حسابات الفوركس هذه ، فناقشها بعناية حول عدد الصفقات التي ستضعها في شهر نموذجي. العيب الآخر في هذا الترتيب هو أنه يقيد قدرتك على اختيار وسيط فوركس جيد لأي احتياجات تداول فوركس أخرى قد تكون في حاجة إليها. هذا يعني أيضًا أنك قد تحصل على مدير حسابات جيد ، لكنك تتعثر مع وسيط فوركس ضعيف يقلل بشكل كبير من الأرباح التي يجب أن تأتي إلى حسابك.

العودة إلى الرسوم الشهرية وعمولات الأرباح:

بعض الشركات تتقاضى رسومًا شهرية فقط ، بينما تتقاضى شركات أخرى نسبة مئوية من أرباحك الشهرية ، بينما تتقاضى شركات أخرى كليهما. إذا كانت الرسوم الشهرية مرتفعة للغاية ، فسوف تأكل كل أرباحك (إذا كانت هناك أرباح). إذا كانت النسبة المئوية للأرباح الشهرية مرتفعة للغاية ، فما فائدة تحقيق أي ربح؟ تأكد من أن أي نسبة مئوية من الأرباح الشهرية تعتمد على “العلامة المائية العالية” لحسابك. هذا يعني أنه إذا انخفضت قيمة حسابك ، فلن يحصل مدير الحساب على نسبة مئوية من أي أرباح جديدة حتى يتم تعويض جميع الخسائر السابقة والوصول إلى إجمالي جديد للأموال في حسابك.

ماذا ستكون رسوم معقولة؟ يعتمد ذلك على حسابك ومهارة مدير حسابك وأهدافك الاستثمارية. إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار ، وحصلت على 500 دولار شهريًا من قبل مدير حسابك ، فسيحتاج ذلك المدير إلى تحقيق مكاسب تزيد عن 5٪ شهريًا أو ستخسر المال.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك 50000 دولار في الحساب وما زلت تدفع 500 دولار شهريًا فقط لإدارتها ، فسيحتاج الحساب فقط إلى تجاوز متوسط ​​العائد الشهري بنسبة 1٪ للحفاظ على القيمة.

بالنسبة إلى عمولات الأرباح ، لم أطلع على الكثير من شركات الفوركس المدارة ، لكني شهدت معدلات تتراوح بين أقل من 25٪ إلى أكثر من 50٪. إذا كان بإمكان مدير الحساب أن يبلغ متوسط ​​العوائد التي يمكن أن تحصل عليها بنفسك أكثر من ضعف ، فقد يكون 50٪ معقولًا. خلاف ذلك ، هذا كثير للغاية. تصبح الحسابات أكثر تعقيدًا إذا تم تحصيل رسوم شهرية ونسبة مئوية من الأرباح.

لمديري الفوركس الذين يتقاضون رسومًا شهرية ، اسأل عما إذا كان الشهر الأول يمكن أن يكون نسخة تجريبية مجانية. أيضا ، اسأل إذا كانوا يتنازلون عن الرسوم إذا لم تكن هناك أرباح لمدة شهر أو أكثر. أنت تدفع لهم رسوم جني الأرباح ، وليس استخدام حسابك لممارسة التداول. سيكون لدى أي متداول شرعي عمليات سحب في بعض الأحيان ، ولكن يجب ألا يكون هناك سبب لدفع الرسوم إذا امتدت عمليات السحب على مدى عدة أشهر. بالطبع ، أنت تعلم بالفعل أنه يجب عليك الحصول على أي وعود بشأن الرسوم في LPOA والعقد الخاص بك.

إذا كانت شركة إدارة النقد الأجنبي في الولايات المتحدة ، اسأل عما إذا كانت مسجلة لدى NFA و CFTC. بالنسبة للجزء الأكبر ، هذا مطلب ، ولكن هناك بعض الثغرات في هذه القاعدة. أود بالتأكيد أن أقترح تجنب أي شركة أمريكية غير مدرجة في NFA و CFTC. تحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى مواقع الويب الخاصة بـ NFA و CFTC للتحقق من تسجيلها ، هل لديها أي شكاوى ، وهل التسجيل نشط أم لا. لا تثق في الرابط من موقع شركة الحساب الذي تتم إدارته – يمكن تصميمه ليأخذك إلى نسخة مزيفة من المواقع الحقيقية. نجاح باهر! لقد انتهيت تقريبًا من تحرير هذه المقالة وحصلت على رسالة من صديق حول شركة حساب مُدارة توضح مدى أمانها لأنها كانت مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. كان علي أن أنظر عن كثب إلى الشهادة التي عرضها لمعرفة أنها كانت المجلس الأعلى للتعليم في الفلبين ، وليس في نيويورك.

بالنسبة للبلدان الأخرى ، تحقق من المنظمين عن كثب. أحد آخر تحقيقات FPA Scam كانت لشركة تدرج موقع الويب الخاص بالمنظم. كان هذا الموقع لهيئة تنظيمية لم تكن موجودة وكان هناك فقط على ما يبدو لإثبات أن الشركة مسجلة. تحقق من موقع المنظمين بعناية. كم عدد الشركات التي يدعون تنظيمها؟ إذا كان الأمر مجرد عدد قليل ، فإن ذلك سيجعلني أشك في أن الجهة التنظيمية مزيفة. هل هناك أي علامات على أي إجراءات تنفيذ ضد أي شركة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون المنظم حقيقيًا ، لكن يفتقر إلى أي سلطة لفعل أي شيء. قم بإجراء بحث على الويب على الجهة المنظمة واعرف عدد الروابط التي تحصل عليها. يجب أن يكون لدى أي منظم حقيقي عدد غير قليل ، وبعضها يجب أن يكون من مواقع الويب التابعة للحكومة في البلد الذي يقع فيه.

لذلك ، لقد تجنبت الحسابات المجمّعة ، وعثرت على وسيطك الخاص (ربما باستخدام طريقة اختيار الوسيط الخاص بي) ، وتأكدت من أن مدير الحساب أو شركة إدارة الحساب مرخصان ومُنظمان بشكل صحيح ، وليس لديهما شكاوى كبيرة مقدمة إلى المنظمين. هل تشعر بالأمان؟ أنت بالتأكيد أكثر أمانًا ، لكنك لم تفعل بعد.

يمكن أن يؤدي عدم الكفاءة إلى محو رصيد حسابك في الفوركس بنفس سرعة الاحتيال. قبل التوقيع على LPOA ، تأكد من فهمك لمفهوم إدارة المخاطر وناقش كيف سيتحكم مدير الحساب في المخاطر. تعرف على ما إذا كان يمكنك الحصول على عقد يحدد الحد الأقصى للمخاطر لكل عملية تداول إلى جانب الحد الأقصى للمخاطر الكلية التي يجب اتخاذها في أي وقت. يجب أن يمنحك هذا على الأقل بعض النفوذ القانوني إذا تم سحب حسابك بشدة من خلال إدارة المخاطر بشكل غير لائق. حتى مع ذلك ، قم بتسجيل الدخول والتحقق من حسابك كل بضعة أيام ، إن لم يكن أكثر. قد يذهب مديرك الممتاز في إجازة وقد لا يكون الشخص الذي يستبدلها جيدًا تقريبًا.

بالطبع ، يجب أن تكون قد قمت بالفعل بمراجعة مراجعات فوركس المدارة من FPA وقمت بالبحث على شبكة الإنترنت عن شركة إدارة الحساب و / أو مدير الحساب الذي ستتعامل معه. تذكر أن نقص المعلومات السلبية على الويب ليس هو نفسه التأييد. قد تكون عملية الاحتيال جديدة إلى حد ما ، لذلك قد لا يشتكي أحد حتى الآن. كن حذرًا إذا كان موقع الويب يعرض متوسط ​​العائدات التي تعود إلى سنوات قبل تسجيل الموقع وطرح أسئلة حول هذا. بطبيعة الحال ، قد يجلس المحتالون الأذكياء في مجال لفترة ممتدة أو يشتريون نطاقًا متوقفًا لسنوات ، لذا يبدو أن سجلات Whois الخاصة بهم تبدو قديمة.

عند البحث عن معلومات حول الشركة على الويب أو في مواقع الويب الخاصة بالجهة المنظمة ، كن حذرًا إذا كانت الأسماء غير متطابقة تمامًا. إن شركة تدعى Perfect Acccounts، Inc قد لا تكون أو لا تتحول إلى نفس شركة Perfect Accounts، LLC أو Perfect Accounts، Co. غالبًا ما يكون لشركات الفوركس الشرعية أسماء مشابهة ، وسيحاول المحتالون أحيانًا الحصول على اسم أقرب ما يكون إلى اسم شركة شرعي قدر الإمكان من أجل استعارة بعض الشرعية.

لقد واجهت مؤخرًا بعض مواقع الويب التي توفر معلومات مقارنة حول شركات حساب تداول العملات الأجنبية المُدارة. كانت هذه خدمة مفيدة للغاية ، حتى راجعت واحدًا منها ووجدت أن جميع خدمات إدارة حساب الفوركس المدرجة في الموقع تقدم رسوم إحالة. قد تكون هناك بعض مواقع المقارنة الجيدة ، لكن عليك أن تدرك أن مواقع أخرى ليست موجودة للقيام بأي شيء آخر يحيلك إلى الشركة التي تدفع لها أعلى رسوم مقابل إحالات العملاء الجدد.

إذا كنت ترغب في استثمار أموالك في حساب فوركس مدار ، فاحرص! سوف يستغرق التحقيق قبل الاستثمار الكثير من الوقت والجهد. ثم مرة أخرى ، فإن كسب كل هذه الأموال التي تريد استثمارها قد أخذك كثيرًا من الوقت والجهد. قبل أن تخبرني أنه من الصعب للغاية التحقق من مدير حساب فوركس أو شركة لإدارة النقد الأجنبي ، خذ لحظة لتخيل ما ستفعله إذا اختفى الاستثمار بالكامل ، إما بسبب الاحتيال أو عدم الكفاءة. ثم عد وأخبرني إذا كانت اقتراحاتي هي مجهود كبير لك. إذا كنت تفكر حقًا في وضع مدخرات حياتك في حساب مع شخص ما بناءً على وجوده على موقع جميل على الإنترنت أو لأن صديق ابن عمك الثالث أخبرك عن ذلك ، فقم إما بإجراء تحقيق شامل بنفسك أو اعتبر أنه قد يكون جيدًا التعاقد مع محقق محترف لفحص الأمور قبل وضع مئات الآلاف من الدولارات تحت السيطرة الجزئية أو الكاملة لشخص غريب.

من فضلك لا تسألني أن أنصح مدير حساب فوركس لك. أتعامل مع حسابي الخاص ولم أستخدمه أبدًا (لكن ربما أفكر في تجربة أحدهما في المستقبل – إذا رأيت سجلاً حافلًا دون أي تلميحات بالاحتيال). إن السبب الذي يجعلني أعرف ما يكفي لكتابة هذا المقال الأساسي للغاية حول هذا النوع من الاحتيال هو أنني قمت بتداول الأسهم لسنوات عديدة قبل المجيء إلى سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك ، كان والدي يعمل سمسارًا في البورصة ، وقد استمعت إلى قصص الغش في الاستثمار التي كانت رائعة حقًا (لا ، لم يكن مجرماً في تلك القصص ، أو على الأقل لم يعترف بذلك مطلقًا عندما كنت أستمع). أنواع الاحتيال الموجودة في حسابات الفوركس المدارة هي إلى حد بعيد مجرد نسخ معاد تجميعها من عمليات الاحتيال الموجودة في سوق الأسهم وأسواق التداول الأخرى. كما فعلت المزيد من التنقيب في جميع أنحاء الويب بعد الكتابة عن مدير حساب الفوركس الذي حكم عليه بالسجن لمدة تسع سنوات بتهمة الاحتيال في سوق الفوركس وقراءة عملية الاحتيال التي أجرتها FPA ضد مشروع Forex لويس لويس ريفاس لملء بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الموضوع.

Amr
Amr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *